ELOoffice 11.00.014 Multilingual




ELOoffice 11.00.014 Multilingual | 630 Mb

يتيح لك العمل أكثر ذكاء، وإدارة المستندات الخاصة بك بشكل أكثر كفاءة، وتنظيم الملفات في نظام الملفات بسهولة البحث. دمج وظائف نظام إدارة الوثائق إلو في روتين العمل الخاص بك.

تنظيم وإدارة الوثائق في مستودع مركزي آمن.
يمكنك التقاط المستندات أثناء التنقل بعيدا عن النشاط التجاري والوصول إلى الملفات من جهاز جوال.
الحفاظ على ملفات العملاء والفواتير وبيانات المشروع في نظام واحد.

آمنة وموثوق بها
إلوفيس يسمح لك لأرشفة المستندات الخاصة بك بما يتماشى مع المتطلبات القانونية. وبفضل خيار تخزين ملفاتك في تنسيقات طويلة الأجل، يمكنك التأكد من أن بياناتك ستظل متاحة على المدى الطويل.

الوصول إلى الوثائق أثناء التنقل
استخدام الهاتف الذكي الخاص بك بسهولة التقاط الوثائق الورقية ونقلها إلى مستودع إلو الخاص بك. الوصول إلى الملفات الخاصة بك في أي وقت أثناء الخروج من المكتب.

البقاء على رأس الأمور
مع إلوفيس، يمكنك استخدام بنية مستودع قالب المقدمة وتحليل وثائق عملك بنقرة واحدة. يمكنك الاحتفاظ بمعلومات عامة عن بياناتك في جميع الأوقات.

المستندات الخاصة بك في إلوفيس
يدير إلوفيس جميع الملفات الخاصة بك في موقع مركزي واحد - سواء الأوراق الممسوحة ضوئيا أو الوثائق الرقمية.

العمل مع إلوفيس
مع إلوفيس، والعثور على المستندات الخاصة بك في لحظة وتحسين التعاون داخل فريقك.

مشاركة الملفات الخاصة بك
أخذ المستندات الخاصة بك أينما ذهبت ومشاركتها في نقرة زر واحدة - حتى عن طريق الخدمات السحابية.

الإيداع التلقائي
مع إلوفيس، يتم تخزين المستندات الورقية والبيانات الرقمية في مستودع إلو في لحظة، وكل ذلك في نقرة زر واحدة بفضل مجموعة واسعة من الخيارات للإيداع التلقائي.

البقاء على رأس الأمور
يتيح لك إلوفيس الاحتفاظ بوثائق أعمالك تحت السيطرة، على سبيل المثال في بنية مستودع النماذج. يمكنك الاحتفاظ بمعلومات عامة عن بياناتك في جميع الأوقات.

آمنة وموثوق بها
إلوفيس يسمح لك لأرشفة المستندات الخاصة بك بما يتماشى مع المتطلبات القانونية. وبفضل خيار تخزين ملفاتك في تنسيقات طويلة الأجل، يمكنك التأكد من أن بياناتك ستظل متاحة على المدى الطويل.

العمل كالمعتاد
العمل في بيئة مألوفة مع إلوفيس: إنشاء مستندات في ميكروسوفت أوفيس وتخزينها في مستودع إلو الخاص بك - فإنه من السهل.

الوصول إلى الوثائق أثناء التنقل
استخدام الهاتف الذكي الخاص بك بسهولة التقاط الوثائق الورقية ونقلها إلى مستودع إلو الخاص بك. الوصول إلى الملفات الخاصة بك في أي وقت أثناء الخروج من المكتب.

العمل معا
إلوفيس يسهل التعاون داخل شركتك، مما يسمح الزملاء للعمل معا على الوثائق والتأكد من أن الجميع دائما ما يصل إلى التاريخ.


ELOoffice lets you work smarter, manage your documents more efficiently, and organize files into an easily searchable filing system. Incorporate the functionalities of ELO's document management system into your work routine.

Organize and manage documents in a secure, central repository.
Capture documents while away on business and access files from a mobile device.
Maintain customer files, invoices, and project data in one system.

Secure and reliable
ELOoffice allows you to archive your documents in line with legal requirements. Thanks to the option to store your files in long-term formats, you can ensure your data will remain available in the long run.

Access documents on the go
Use your smartphone to easily capture paper documents and transfer them to your ELO repository. Access your files at any time while out of the office.

Stay on top of things
With ELOoffice, you can use the provided template repository structure and analyze your business documents with a single click. Keep an overview of your data at all times.

YOUR DOCUMENTS IN ELOoffice
ELOoffice manages all your files in one central location – whether scanned papers or digital documents.

WORKING WITH ELOoffice
With ELOoffice, find your documents in an instant and optimize collaboration within your team.

SHARE YOUR FILES
Take your documents wherever you go and share them at the click of a button – even via cloud services.

Automatic filing
With ELOoffice, your paper documents and digital data are stored in the ELO repository in an instant, all at the click of a button thanks to a wide range of options for automatic filing.

Stay on top of things
ELOoffice lets you keep your business documents under control, for example in our template repository structure. Keep an overview of your data at all times.

Secure and reliable
ELOoffice allows you to archive your documents in line with legal requirements. Thanks to the option to store your files in long-term formats, you can ensure your data will remain available in the long run.

Work as usual
Work in your familiar environment with ELOoffice: Create documents in Microsoft Office and store them in your ELO repository – it’s easy.

Access documents on the go
Use your smartphone to easily capture paper documents and transfer them to your ELO repository. Access your files at any time while out of the office.

Work together
ELOoffice facilitates collaboration within your company, allowing colleagues to work together on documents and making sure everyone is always up-to-date.





egysoft.org

No comments:

Powered by Blogger.